منتديـات الطالباب لاين

منتديـات الطالباب لاين

أول منتدى لقرية الطالباب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأعضاءالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات الطالباب

شاطر | 
 

 أفــيــــدونــى مــاذا أعمـــــــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ود القشلى
:: طالبابي جديد ::
:: طالبابي جديد ::


عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

مُساهمةموضوع: أفــيــــدونــى مــاذا أعمـــــــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 17, 2010 10:07 pm

أفيدوني ماذا أعمل ؟؟؟؟؟
تعبت تالمت كلمات قالها غيري وكان علي ان اقول كلمات جديدة وان اطوع الحروف او اصوم عن الكتابة وكم حاولت ان ارسم ما بداخلي لكن كلما أفقت وجدت الحروف تأبي
اخيرا تحديت وبدأت رسم الحروف وسهرت كما قطرة المطر في جناح سحابه إصراري وحبي لطالبابي الطاغي جابه وياليت اقول فيك كلمات ما كتبت وحروفها البراقة طليت بماء الذهب لانك منبعي الطاهر وطهرك تاج جواهره العزة والكرامة
أتمني الا ينطبق علي المثل الذي يقول : الشمعة تحترق مرة واحدة لكي يري الناس اما انا فاحترق الف مرة لان حروفي كتبت بمداد الالام والاحزان وغرقت في بحر من الهيام والخيال وأصبحت كلماتي مبهمة صامتة حائرة بين السطور وقلبي مدفون بين البعد والغيوم وعندما تشعر إنك وحيد ومهموم ولاتجد شخصا واحد من بين الملايين يستطيع ان يبعثر همومك وينثر احزانك للريح ويعيدك من جديد صافيا ونقيا وماذا بوسعك ان تفعل سوي ان تذرف دمعة حارقة كتاشيرة دخولك الي جزيرة الغربة التي تألفك وتألفها
فما من طريق لا أرحل عنك طالباب العزة والكرامة ولا من مكان ولا مقر غيرك أحبك جدا أحبك حبا يفوق البشر يفوق الشموس وضوء القمر أحبك حتي إنتهاء الحياة وحتي يفارق عيني البصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amir_ganawa
:: طالبابي مشارك ::
:: طالبابي مشارك ::


عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 38
الموقع : University Putra Malaysia UPM - PhD Student
العمل/الترفيه : PhD of Software Engineering

مُساهمةموضوع: رد: أفــيــــدونــى مــاذا أعمـــــــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يناير 21, 2010 6:38 am

جزاك الله عنا كل خير يا ود القشلي على هذا الكلام الثر والحب الأبدي لوطننا الأم الطالباب...
والى الأمام انشاء الله...

تحياتي
أمير غناوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفــيــــدونــى مــاذا أعمـــــــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات الطالباب لاين :: ~ :: { طالباب العام } :: ~ :: :: منتدى الحوار والنقاش ::-
انتقل الى: